ترقبو كل جديد عن نجوم الوطن العربي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور









































شاطر | 
 

 النجمة السورية "ريم عبد العزيز" وأولى تجاربها الإخراجية في الدراما التلفزيونية// خاص اخبار ستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 723
تاريخ التسجيل : 28/09/2013
العمر : 28

مُساهمةموضوع: النجمة السورية "ريم عبد العزيز" وأولى تجاربها الإخراجية في الدراما التلفزيونية// خاص اخبار ستار   الجمعة أبريل 22, 2016 3:39 pm

النجمة السورية "ريم عبد العزيز" وأولى تجاربها الإخراجية في الدراما التلفزيونية

كشفت النجمة السورية "ريم عبد العزيز" عن استعدادها لخوض أولى تحاربها الإخراجية في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "توب فايف" ويحكي العمل عن شركة إنتاج تلفزيوني وما يدور بداخلها من أحداث وتحديات وتطورات وفق قالب كوميدي تشويقي بعيد عن التهريج .. وسيضم العمل نخبة من نجوم الكوميديا السوريين يجري إنتقاؤهم حاليا وعند الإنتهاء من التعاقد معهم سيتم الكشف عن أسمائهم والعمل من إنتاج شركة هني موون للإنتاج التلفزيوني لمالكها السيد "هاني سردار" ..
وحول ذلك صرحت النجمة "ريم عبد العزيز" قائلة :
أحببت أن أبدأ أولى أعمالي الإخراجية الدرامية بالكوميديا فنحن بأمس الحاجة إلى هكذا أعمال تفرح الناس وتدخل السعادة إلى قلوبهم ..
والعمل سيكون في إطار الكوميديا الحقيقية بعيدا عن التهريج ونقوم بإنتقاء الممثلين الذين يقدمون الكوميديا بالشكل الصحيح والأسلوب الحقيقي ..
وأنا سعيدة بتعاوني الأول مع شركة هني موون وخصوصا أنها تجمعني صداقة قوية مع السيد "هاني سردار" مالك هذه الشركة وأتمنى أن يكلل هذا التعاون بالنجاح ويلقى العمل صداه المطلوب ..
وأضافت "عبد العزيز" : كنت متأنية جدا وأنتظر الوقت المناسب لتكتمل لدي الرؤية الإخراجية الصحيحة وكنت حريصة جدا على أن أدخل عالم بالشكل الصحيح وبدون تسرع كي لا أقع بأي خطأ .. فنحن نفتقر للعنصر النسائي في الإخراج كما أن الدراما تحتاج للمسات نسائية وأعتقد أن للأنثى رؤية خاصة في الإخراج وتعطي تنوع ونكهة للدراما السورية ..

وحول تجربتها الإخراجية لفيلم "فقط إنسان" قالت عبد العزيز :
كنت سعيدة بهذه التجربة لأنني حققت الحلم الذي أنتظره منذ زمن وحرصت على أن أبدأ تحقيقه من خلال السينما وبعدها أنتقل إلى التلفزيون لكون السينما هي الوحيدة القادرة على كشف مواهب ومهارات المخرج لأنها لا تحتمل الخطأ ..
وأضافت : بالرغم من أنني بنت الدراما التلفزيونية وأحبها لكن لا يخلد الفنان سوى السينما ولذلك كنت حريصة على أعمالي السينمائية وقررت أن أنطلق بمسيرتي الإخراجية من السينما ..

وتابعت النجمة السورية : هذا العمل قدم لي الكثير فإنك عندما تخطي خطوتك الأولى يجب تدرسها جيدا ومن ثم تنتظر إشارات معينة تعلمك بأنك ستستمر أم لا وهذا يحصل في كل المجالات فحين تقدم عملا ما لتثبت وجودك وتبرز من خلاله مهارتك يجب أن تنتظر ردود أفعال الناس وكانت بالنسبة لي الردود أكثر مما توقعت وهذا ما ترجمه الحضور الرسمي الجماهيري والإعلامي والفني الواسع أثناء إفتتاح العرض الرسمي للفيلم بدار الأوبرا والصدى الذي أحدثه بين الناس وحاليا أستعد للمشاركة به في مهرجان الربيع الدولي الذي سيقام في مدينة قابس بتونس بعد أن تلقيت دعوة رسمية من قبل القائمين على المهرجان ..

يذكر أن النجمة "ريم عبد العزيز" شاركت هذا العام بعدة أعمال تلفزيونية تنوعت مابين الكوميدية والإجتماعية والبيئة الشامية وهي :
مشاركتها في المسلسل الكوميدي "نحن لها" للمخرج سالم سويد وإنتاج شركة هني موون للإنتاج الفني .
ومسلسل "عطر الشام" الذي يحمل طابع البيئة الشامية للمخرج محمد زهير رجب .
والمسلسل الإجتماعي "لست جارية" للمخرح ناجي طعمي .
ومسلسل "خان الدراويش" للمخرج محمد معروف وهذا عمل ذو طابع بيئة شامية يقدم بأسلوب كوميدي .
ومسلسل الكوميدي "أغراب بس أحباب" وهو عبارة عن "سيت كوم" للمخرج محمد هواري .

أما جديدها فكان مسلسل "الرابوص" للمخرج إياد نحاس ومن المقرر أن يبدأ تصويره بحلول شهر حزيران المقبل ولفتت النجمة "عبد العزيز" بأنها ستؤدي شخصية جديدة بهذا العمل ومخلتفة تماما عن سابقاتها في الأعمال الأخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://star-news.mountada.net
 
النجمة السورية "ريم عبد العزيز" وأولى تجاربها الإخراجية في الدراما التلفزيونية// خاص اخبار ستار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات اخبار ستار  :: اخبار الفن-
انتقل الى: